القائمة الرئيسية

الصفحات

الربح من اربيتراج (Adsense Arbitrage) | ربح ١٠٠٠ دولار شهريا

 الربح من اربيتراج (Adsense Arbitrage) | ربح ١٠٠٠ دولار شهريا

يعد نطاق AdSense أحد أفضل المجالات للمبتدئين في عالم ربح الإنترنت ، لذلك إذا كنت ترغب في معرفة كل ما تحتاجه للنجاح في هذا المجال ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح.

في هذا الدليل الشامل لـ Adsense Arbitrage ، ستكتشف:


  • ما هو مبدأ Orbitrage نفسه وكيف تستخدمه للاستفادة منه؟
  • أهم المصطلحات التي يجب أن تفهمها مثل (CPM - RPM - CPC).
  • أفضل منصات الإعلان تتكيف مع Adsense Arbitrag.
  • أفضل قوالب WordPress للإعلانات الربحية.
  • أهم الأدوات التي تحتاجها لإنشاء محتوى يجذب الزوار.
  • عيوب مجال AdSense Arbitrage  يجب عليك تجنبها.

كل هذا وأكثر ستجده من بين أسطر هذا الدليل ، وكما هي عادتنا على موقع الفائزين ، ستجد كل شيء موضحًا بأمثلة عملية وكلمات بسيطة حتى تحصل على الفكرة يأتي دون أي مضاعفات.

ماذا تعني فكرة التحكيم نفسها
قبل الخوض في شرح معنى Adsense Arbitrag وكيف يعمل ... يجب أن تعرف جيدًا ما معنى التحكيم نفسه ، وكيف هي طريقة قديمة جدًا للقيام الأعمال وكسب المال.

التحكيم هو بيع وشراء نفس السلع أو الخدمات في سوقين مختلفين في نفس الوقت ، من أجل الاستفادة من فرق السعر بين السوقين وبالتالي تحقيق أرباح.
لنفترض أن هناك سوقين لبيع السيارات ، في السوق الأول تباع السيارة مقابل 10000 جنيه ، وفي السوق الثاني تباع نفس السيارة بنفس الإمكانات مقابل 12000 جنيه.

كل ما ستفعله هو شراء السيارة في السوق الأول ، ثم بيعها في السوق الثاني ، وبالتالي ستكسب 2000 جنيه ، وهذا بالطبع قبل أي نفقات أخرى مثل النقل.

هذه هي فكرة التحكيم ، أعتقد أنك أكدت الآن أنها ليست فكرة جديدة على الإطلاق ، وأنه يمكن تطبيقها على العديد من السلع والمنتجات والخدمات في الأسواق المختلفة.

هذا ما سنفعله عندما نتحدث بالتفصيل عن Adsense Arbitrage في هذا الدليل ، والفكرة هي شراء زيارات أو زيارات بتكلفة معينة ثم استخدامها لكسب مبلغ أعلى من هذه التكلفة. من خلال برنامج Adsense.

كما لو كنت تشتري حركة المرور بسعر من سوق معين ، ثم تبيعها في سوق أخرى بسعر أعلى ، وبالتالي تعتمد عملية الربح على كيفية شراء حركة مرور جيدة والتأكد من حصولك عليها البيع بسعر أعلى من تكلفة الشراء.

المصطلحات التي يجب أن تعرفها في Adsense Arbitrag
هناك بعض المصطلحات التي يجب أن تعرفها أولاً من أجل معرفة كيفية عمل Adsense Arbitrag ، وكيف يمكنك الاستفادة منه حيث سنستخدمه كثيرًا في الشرح لاحقًا.

1- ما هو CPC؟

مصطلح تكلفة النقرة هو اختصار لكلفة النقرة ، وهو ما يعني تكلفة النقرة. هذا المصطلح لا يزال يستخدم في مجال الإعلان.

إذا كنت ترغب في شراء إعلانات ، فسترغب في الحصول على أقل تكلفة ممكنة للنقرة ، ولكن إذا كنت الشخص الذي يبيع الإعلانات (وهو ما يحدث في حالة Adsense) ، فأنت تريد أن تكون تكلفة النقرة مرتفعة قدر الإمكان ، زيادة أرباحك.

2- ما هو CPM؟

CPM تعني التكلفة لكل ميل ، مما يعني التكلفة لكل ألف ظهور. لا تتم فوترة بعض الإعلانات مقابل كل نقرة ، ولكن مقابل مرات الظهور.

ما تعنيه مرات الظهور هو عدد المرات التي يشاهد فيها جمهورك إعلاناتك ، وهذا ما تستخدمه بعض الأنظمة الأساسية لحساب تكلفة الإعلانات مثل منصة Facebook.

على سبيل المثال ، للحصول على 1000 ظهور لإعلانك ، قد تضطر إلى دفع 20 دولارًا ، وغالبًا ما يكون هذا هو نوع الإعلان المقصود للتفاعل مع الجمهور ، وليس النقر على الإعلان.

3- ما هي نسبة النقر إلى الظهور؟

مصطلح CTR هو اختصار لنسبة النقر إلى الظهور ، مما يعني النسبة المئوية للنقرات على الإعلان مقارنةً بإجمالي عدد مرات ظهور الإعلان أو الرابط.

على سبيل المثال ، من المعروف في عالم تحسين محركات البحث أن نسبة النقر إلى الظهور التي تحصل على أول نتيجة لها في صفحة نتائج البحث هي 34٪ ، مما يعني أنه بالنسبة لـ 100 عملية بحث عن كلمة رئيسية معينة.

تحصل النتيجة الأولى على 34 نقرة فقط ، ويمكننا تطبيق الشيء نفسه على إعلانات Adsense ، بحيث ترى من بين 100 زيارة يحصل عليها موقعك ، وعدد الأشخاص الذين ينقرون على الإعلانات.

هذا المقياس مهم جدًا في تحديد ربحيتك من Adsense نفسها ، وأيضًا من عملية Adsense Arbitrag نفسها ، والتي سأشرحها بمزيد من التفصيل لاحقًا.

4- مصطلح RPM

مصطلح RPM هو اختصار لـ Revenue Per Mile ، مما يعني الربح الذي تحصل عليه لكل 1000 زيارة. وهي تشبه التكلفة لكل ألف ظهور ولكن لحساب الربح وليس التكلفة.

يستخدم هذا المصطلح بشكل متكرر في المراجحة في Adsense لأنه مقياس جيد لربح الإعلانات ، ويجب على أي شخص يعتمد على Adsense معرفة بالضبط متوسط ​​العائد لكل ألف ظهور لموقعه.

أنت تعرف الآن جميع المصطلحات الضرورية ، وتعرف أيضًا ما المقصود بـ Orbitrage ، وهذه هي الطريقة التي تعرف بها الآن كيفية عمل Adsense Arbitrag بحيث تكتمل الصورة أمامك.

كيف يعمل Adsense Arbitrage
لنفترض أن متوسط ​​العائد لكل ألف ظهور لموقع الويب الخاص بك للحصول على ربح Adsense هو 5 دولارات ، فأنت بحاجة إلى إنشاء إعلان يجلب لك 1000 زيارة بحيث تكون التكلفة أقل من 5 دولارات.

يمكنك القيام بإعلان ممول على Facebook أو منصة Bing لتجربة أنواع مختلفة من حركة المرور والاستهداف حتى تحصل على ما تريد.

يمكنك إنشاء 1000 زيارة من حركة مرور معينة ، ولكن نسبة النقر إلى الظهور منخفضة جدًا. هذا يعني أن حركة المرور هذه ليست جيدة وستتطلب منك دفع المزيد مقابل إعلان واحد.

لذلك لا يعمل هذا المرور بالنسبة لك. إنها باختصار Adsense Arbitrage. إنها لعبة حسابية عليك فيها إتقان جميع العوامل من أجل تحقيق الربح.

لذا دعنا نوضح كل عامل على حدة حتى تعرف كيفية التحكم فيه بالطريقة التي تناسبك:

1- متوسط ​​معدل الربح في Adsense

قبل التفكير في إنشاء إعلان ، يجب أن تفكر أولاً في معدل إيرادات Adsense الخاص بك ، وما هي نسبة النقر إلى الظهور لكل صفحة أو مقالة على موقعك وما هو متوسط ​​العائد لكل ألف ظهور.

بعد ذلك ، تحتاج إلى التفكير في كيفية تحسين هذه الأرقام ، قد تحتاج إلى:

قم بتغيير موقع إعلانك.
يمنع بعض المعلنين إعلاناتهم من الظهور على موقعك حتى تزيد قيمة تكلفة النقرة لكل إعلان.
زادت بعض أنواع العناصر بسبب ارتفاع العائد لكل ألف ظهور.

هناك العديد من الأدوات التي يوفرها لك Google Adsense من أجل تحقيق أرباح أعلى ، في هذا الدليل ، لا يمكننا تفصيلها حتى لا يصبح الدليل طويلًا جدًا.

لذلك ، أريدك أن تتأكد من متابعتنا في الفترة القادمة ، حيث سنوفر لك دليلًا كاملاً مع الصور ، إن شاء الله ، حول كيفية ضبط إعدادات Adsense لزيادة معدل النقر و تحسين الأرباح بشكل عام ، لأن لدينا الكثير من الخبرة في هذا المجال بين الفائزين.

2- المنصة الإعلانية التي تعتمد عليها

هناك العديد من منصات الإعلان التي يمكنك الاعتماد عليها لإنشاء إعلانات من جميع الأنواع ، وأشهرها:

منصة الفيسبوك
منصة Bing Ads

لكل نظام أساسي مزايا وعيوب ، تمامًا كما أن لكل نظام أساسي مصدر حركة مرور معين. هناك منصات تضع إعلانك على صفحات مختلفة من الموقع (كما ترى في معظم المواقع الإخبارية والفنية في أسفل الصفحة).

وآخر يضع إعلانك أمام جمهور مستهدف من قبلك ، مثل منصة Facebook ، هو أقوى وأفضل منصة ، بغض النظر عن جودة المحتوى الذي تقدمه واللغة التي وذلك وفقًا لخبرتنا الشخصية مع الفائزين وكذلك المحترفين في هذا المجال.

تقدم لك منصة Facebook العديد من المزايا ، وهي:

استهدف جمهورك على وجه التحديد.
يمكنك استخدام عدة أنواع من الإعلانات (صور - فيديوهات).
يمكنك إعادة استهداف جمهور موقعك أو إنشاء جمهور مشابه.
لم يتم العثور على أحدث ميزة في أي منصة إعلانية أخرى ، والتي يمكنك الاستفادة منها لإنشاء إعلانات بتكلفة منخفضة إلى حد ما وبالتالي تحقيق المزيد من الأرباح.

إعلانات Facebook ليست صعبة ، ولكنها ليست سهلة أيضًا وتتطلب بعض الوقت والخبرة ، لذلك أوصيك بقراءة "نصائح لإعلانات Facebook الناجحة" والتي ستساعدك في الحصول على نتائج أسرع. .

3- جودة المحتوى الذي تقدمه

يعد المحتوى عاملاً مهمًا للغاية في ربح Adsense Arbitrag ، حيث يجب أن تجذب كل قطعة من المحتوى الزائر من العنوان الجذاب والجذاب إلى المحتوى العملي المفيد.

يجب أن يتوفر أي محتوى تنشره على موقعك وتنوي استخدامه في Adsense Arbitrag على:


  • يجذب العنوان الجذاب الانتباه ويدعو الزائر لقراءة المحتوى أو النقر على إعلانك.
  • مقدمة قوية تشرح بعض الفوائد التي سيحصل عليها الزائر إذا قرأ محتواك.
  • قسم المحتوى بحيث يكون أهم المعلومات في نهاية المقال.
  • اتساق المحتوى واتساق الأفكار.
  • من المهم جدًا لكل مالك موقع ويب أو مدونة أن يكتب محتوى يعمل ويجعلك تتواصل مع جمهورك ، لذلك أوصيك بقراءة الأدلة التالية لمساعدتك على تعلم هذه المهارة.

كيفية زيادة أرباحك مع Adsense Arbitrag

أنت تعرف الآن كل ما تحتاجه لبدء تحقيق الربح باستخدام Adsense Arbitrage ، ولكن هناك بعض الأشياء التي أريد منك التركيز عليها للتأكد ، إن شاء الله ، من أنك ستحقق أرباحًا جيدة.

1- زيادة سعر النقرة للإعلانات على موقعك

لقد ذكرت هذه النقطة بالفعل ، وهنا أشدد عليها مرة أخرى ، لأنها عامل مهم جدًا في تحديد أرباحك ، ولكي تتمكن من القيام بذلك ، أنصحك بالقيام بما يلي:

استخدم أدوات البحث عن الكلمات الرئيسية لاكتشاف قيمة تكلفة النقرة للإعلانات على هذه الكلمات ، وبالتالي قم بإنشاء محتوى حول كلمات البحث التي تكون فيها الإعلانات أكثر تكلفة.
اختبار مواضع الإعلانات. على سبيل المثال ، يمكن أن تكون إعلانات العناوين أكثر ربحية من إعلانات النص والعكس.
اختبر عدد الإعلانات في كل صفحة. في بعض الأحيان ، إذا وضعت إعلانًا واحدًا فقط ، فستكسب أكثر من إعلانين أو ثلاثة.
اختبر أنواع الإعلانات نفسها اعتمادًا على نطاقك أو إعلانات الصور أو الفيديو التي يمكن أن تكون أفضل من الإعلانات النصية أو العكس.
تأكد من الانتباه إلى جودة موقعك وموقعه العام على الإنترنت. كلما قدمت محتوى جيدًا متخصصًا في منطقة معينة ، كلما كلفت الإعلانات على موقعك المعلنين ، وهذا يعني المزيد من الإيرادات.
كما أخبرتك سابقًا ، يعد ضبط إعدادات Adsense واستخدام أدوات التحليل الممتازة التي تقدمها Google أمرًا أساسيًا تحتاج إلى إتقانه لكسبه من Adsense Arbitrag.

تأكد من متابعتنا بانتظام حتى لا يفوتك الدليل الذي أخبرتك عنه 👍👍.

2- خفض تكلفة إعلاناتك

تحدد العديد من العوامل تكاليف إعلاناتك:

المنصة التي تعتمد عليها.
نفس نوع الحركة (الدولة - الجنس - العمر).
نوع المحتوى الذي تستهدفه ومستوى المنافسة لديك.
جودة الإعلان نفسه وامتثاله لقواعد التحرير.
الهدف من الإعلان (زيارة الموقع - شراء المنتج - التفاعل).
لذلك ، يجب أن تحاول اختبار نسخ متعددة من نفس الإعلان والاستهداف الذي تعتمد عليه ، وكلما زاد عدد الزيارات الجيدة ، كلما زاد الضغط على الإعلانات.

3- استخدم الإعلانات للحصول على حركة مرور مجانية

هناك العديد من الرواد في هذا المجال الذين يعتمدون على الإعلانات لتوسيع قاعدة المتابعين لمواقعهم حتى يحصلوا في المستقبل على حركة مرور دائمة.

يستفيد بعض الأشخاص من الإعلانات من أجل:

تكبير القائمة البريدية للموقع.
زيادة عدد المشتركين في Instagram.
احصل على مشتركين على صفحات ومجموعات Facebook.
قم بزيادة قائمة المشتركين في قائمة Messenger.
للقيام بذلك ، عليك أن تضرب عصفورين بحجر واحد ، تحصل على زيارات لموقعك وتبني أيضًا قاعدة مرور تستخدمها للترويج للمحتوى الخاص بك باستمرار مجانًا.

ولا تنس مبدأ المشاركة ، لأن هناك الكثير من إعلانات Facebook التي تتم مشاركتها بشكل كبير ، لذلك تحصل على عدد زيارات أكثر مما دفعت مقابله.

4- زيادة حضور الزائر على موقعك

واحدة من أهم الطرق لزيادة ربح Adsense Arbitrage هي ربح زائر واحد أكثر من مرة ، ولهذا السبب تجد العديد من المواقع التي تعتمد على تصفية المقالات الأخرى الزائر ، كما ترى أدناه.

وبهذه الطريقة تزداد إمكانية نقر الزائر على الإعلانات ، وهناك أيضًا مواقع تعتمد على تقسيم المحتوى إلى عدة صفحات ، مثل المواقع الإخبارية.

وبالتالي ، يزداد معدل ضغط الزائرين على الإعلانات ، ولهذا ، توجد قوالب WordPress متخصصة لمساعدتك ، وربما أشهرها:

1- قالب بيمبر

نموذج Bimber سريع وسهل تصميم الصفحات.

2- نموذج الجنة

Jannah Mould هو أحد أشهر نماذج Adsense للربح التي يوصي بها العديد من المسوقين.



موضوع الجنة للتحكيم في AdSense
3- نموذج BoomBox

نموذج BoomBox سريع وأرخص من الموديلات السابقة.

موضوع boombox للتحكيم Adsense
تقدم جميع هذه النماذج إمكانات رائعة تسمح لك باستخدام موقعك بأفضل طريقة ممكنة للاستفادة من إعلانات Adsense. صحيح أن هذه نماذج مدفوعة ، لكنها تستحق الدفع لكل بنس.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن هذه التطبيقات مشهورة ومقدمة من قبل شركات متخصصة ، ولهذا السبب يتم تحديثها وتطويرها باستمرار ، ولديها أيضًا العديد من التصاميم الجاهزة التي يمكنك استغلالها مباشرة وتعديلها بسهولة وفقًا موقعك والمحتوى الخاص بك.

لاحظ أنه عند التحويل لاستخدام أحد هذه القوالب ، يجب عليك أولاً حفظ نسخة من موقعك الحالي ، لتجنب أي مشاكل وللتأكد من أن جميع الروابط على موقعك تعمل بشكل فعال.

عيوب مجال Adsense Arbitrage

لا يوجد مجال للربح على الإنترنت ، إلا أنه يحتوي على عيوب يجب عليك التغلب عليها ، بالإضافة إلى بعض الممارسات غير الأخلاقية التي يجب عليك الابتعاد عنها.

1- التكلفة العالية للإعلانات بمرور الوقت

صحيح أنه يمكنك البدء بميزانية صغيرة جدًا لشراء حركة مرور مدفوعة (100 دولار إلى 200 دولار) ، ولكن تكلفة الإعلان تزداد بمرور الوقت بسبب زيادة المنافسة.

لا يبدو أن جودة حركة المرور نفسها ، وهذا هو السبب في أنك تحتاج إلى التطوير والتحديث المستمر من أجل الاستفادة من منصة الإعلانات التي يعتمد عليها أفضل استغلال.

بالإضافة إلى الحاجة إلى تتبع البيانات ومراجعتها ، إذا فاتتك حملاتك الإعلانية لعدة أيام ، فإنك تخاطر بفقد مبالغ كبيرة.

2- جودة المحتوى الذي ينتج عنه نتائج سريعة

لسوء الحظ ، يعتمد العديد من أولئك الذين يعملون في مجال Adsense Orbitrage على ما يسمى المحتوى الفيروسي. المصطلح نفسه ليس لديه مشكلة ، لكن المشكلة تكمن في جودة المحتوى.

على سبيل المثال ، فضائح الفنانين والمشاهير ، والأخبار الغريبة والمحتوى الذي يخدع القارئ (وصفة سحرية سرية للتنحيف) التي تعتمد كثيرًا على هذا المجال.

صحيح أنك تحتاج إلى محتوى جذاب وجذاب وتحفيز الناس على مشاركته ، ولكن هذا لا يعني أن تقديم محتوى تافه لا فائدة للمتابع.

لذا حاول الابتعاد عن هذه الأنواع واستخدام الاتجاهات والأحداث والأخبار بشكل صحيح دون حث الزائر على كسب المال.

يمكنك أيضًا استخدام الأدوات التالية:

Buzzsumo
Ubersuggest

باستخدام هاتين الأداتين ، يمكنك التعرف على أفضل أنواع المحتوى في مجالك ، والتي تنتشر على مواقع الشبكات الاجتماعية مثل Twitter و Facebook و Pinterest.

3- استضافة موقع الويب الخاص بك

من أجل تحقيق ربح جيد من Adsense Arbitrage ، تحتاج إلى الكثير من حركة المرور ، لذلك تحتاج إلى التأكد من أن موقعك مستضاف وأنه يمكنه استيعاب حركة المرور التي تصل إليك.

عادة ما تسمح لك أفضل شركات الاستضافة بالحصول على حوالي 20000 زيارة فريدة شهريًا ، وهذه هي أقل خطط الأسعار المتاحة ، وهذه الحركة ليست كافية ، خاصة إذا كنت ترغب في الحصول على ربح كبير.

لهذا السبب يجب أن تضع ذلك في الاعتبار ، لأنه إذا كنت ترغب في الحصول على حوالي 250000 زيارة فريدة شهريًا ، فأنت بحاجة إلى استضافة سحابية.

هذه واحدة من التكاليف التي تحتاج إلى وضعها في الاعتبار لتعويض مكاسبك.

4- تقديم تجربة مستخدم سيئة

تقدم العديد من المواقع التي تعتمد على Adsense للربح تجربة مستخدم سيئة ، لذلك تجد الإعلانات التي يتم عرضها في كل صفحة وفي كل مكان بحيث يغادر الزائر الموقع.

هذا خطأ كبير ارتكبه العديد من المبتدئين ، وحتى أولئك الذين لديهم خبرة في هذا المجال ، والذين يحققون أرباحًا من تجربة المستخدم.

تعد تجربة المستخدم أحد أهم العوامل التي تعتمد عليها Google لتقييم المواقع ، وستفقد الكثير إذا دخل شخص ما إلى موقعك ثم قرر عدم إدخاله مرة أخرى بسبب سوء تجربة المستخدم التي تقدمها.

لذلك لا ترتكب هذا الخطأ ، ضع نفسك مكان الزائر وتأكد من أنهم سيستفيدون من زيارة موقعك ، وسيحصلون على تجربة جيدة دون أي عيوب.

يعد الاستفادة من AdSense أمرًا رائعًا لأي شخص يرغب في إتقان فن التسويق ، لأنك تستخدم العديد من المهارات مثل:

قراءة البيانات وإجراء اختبارات A / B - اختبارات الانقسام.
كيفية إنشاء إعلانات تؤدي إلى نتائج.
إدارة منصات إعلانية مختلفة ومهارات شراء الوسائط الرئيسية لتوليد حركة المرور.
إنشاء محتوى جذاب يتبع قواعد كتابة الإعلانات للتأثير على الزائر.
كل هذا يفتح العديد من الأبواب في عالم ربح الإنترنت ، لذلك أنصح العديد من الشباب ، وخاصة المبتدئين في ربح الإنترنت ، بتجربة هذا المجال.

أتمنى لكم التوفيق ولا تنسوا متابعتنا باستمرار حتى لا تفوتك جديدنا مع تمنياتنا موقع arabtec1.com

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الفهرس