القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة تركيب قالب بلوجر للمدونة مع تحميل أفضل قالب بلوجر احترافي لعام ٢٠٢٠

طريقة تركيب قالب بلوجر للمدونة مع تحميل أفضل  قالب بلوجر احترافي لعام ٢٠٢٠

أهلا بكم متابعي مدونة محمود تك 
في الدرس الثالث من دورة انشاء مدونة بلوجر احترافية تعرفنا في الموضوع السابق عن
كيفية اثبات ملكية المدونة فى ادوات مشرفي المواقع | وطريقة اظهار المدونة فى محركات البحث
وسنتعرف في هذا الموضوع عن :

طريقة تركيب قالب بلوجر للمدونة مع تحميل أفضل  قالب بلوجر احترافي لعام ٢٠٢٠ قالب سكويز الاحترافي


ماهو قالب بلوجر أو ما معني قالب بلوجر ؟ 


هو عبارة عن القالب أو التصميم الخاص بالمدونة والذي يميزها ويعطي لها شكل جذاب ورائع . هذا القالب من أهم أساسيات بناء مدونة أو موقع إلكتروني سليم ومنسق ، ويشبه القالب القيم الموجود بالهاتف والذي يعطي مظهر جمالي وفريد للمدونة .
من خلال هذا الموضوع سنتعرف علي طريقة تحميل قالب سكويز المميز ، والذي يحتوي علي نسخة مجانية ذات مظهر جمالي رائع ، وأيضا القالب متاح بالنسخة المدفوعة ، والتي بها إضافات مميزة وفريدة تميز هذا القالب عن باقي قوالب وثيمات بلوجر الآخري .

طريقة تحميل قالب سكويز squeeze من الموقع الرسمي للقالب 

نقوم بفتح متصفح جوجل كروم وهو المتصفح الأساسي في هذه الدورة .
نتوجه إلي الموقع الرسمي للقالب  ، وبعد ذلك نقوم بتحميل النسخة المجانية من القالب ، أو يمكنك شراء النسخة المدفوعة من القالب عبر إضافة الفيزا الخاصة بك أو الماستر كارد إلي الموقع ، وسيتم خصم ١٠ دولار ثمن القالب ، أو يمكنك الدفع عن طريق فودافون كاش عبر التواصل مع الدعم الفني للموقع علي صفحتهم الرسمية علي الفيس بوك.

الحصول علي كود تفعيل القالب للنسخة المجانية 

نقوم بالتسجيل في الموقع الرسمي بالإيميل الذي قمنا بإنشاء المدونة عن طريقة ، نقوم بإختيار المدونة الخاصة بنا  التي نريد إضافة القالب بها .
سنجد بجوار المدونة التي اخترناها مفتاح وهو المفتاح الخاص بتفعيل المدونة ، ويستخدم في تفعيل هذه المدونة فقط ، نضغط علي هذا المفتاح لنسخ مفتاح التفعيل ، نقوم فتح ملف TXT ، وإضافة مفتاح التفعيل فيه .

طريقة تركيب القالب  

بعد الإنتهاء من تحميل القالب نقوم بالذهاب إلي لوحة تحكم المدونة ، ثم إلي قسم المظهر بعدها ( تحرير html ) لتظهر لنا صفحة بها أكواد القالب القديم الإفتراضي ، نقوم بتحديد كافة المواد عن طريق الضغط من لوحة المفاتيح علي ctrl+ a وحذف الأكواد ، ثم بعدها نتوجه إلي ملف TXT الخاص بالقالب الجديد ( سكويز ) ونسخ الأكواد الخاصة به ونقوم بإضافتها في المكان المخصص لها ، بعد ذلك نقوم بحفظ التعديلات .

طريقة تفعيل القالب 

نتوجه إلي لوحة تحكم المدونة ، ثم إلي قسم التخطيط ونذهب إلي أداة كود التفعيل ونضغط علي تعديل ستجدها فارغة ليس بها أي أكواد ، نذهب إلي الكود الذي وضعته في ملف TXT وننسخه ونلصقه في أداة التفعيل وحفظ الأداة. 
وبهذا تم تفعيل القالب ويمكنك عرضة المدونة ورؤية شكل القالب .
هذه صورة للقالب .
صورة لقالب سكويز المجاني


هل اعجبك الموضوع :
مدون عربي مصري أهتم بمجال الربح من الإنترنت ومجال السيو blogger facebook instagram

تعليقات

الفهرس