القائمة الرئيسية

الصفحات

9 نصائح للقضاء على المزيد من اللاعبين في لعبة PUBG MOBILE

9 نصائح للقضاء على المزيد من اللاعبين في لعبة PUBG MOBILE


لتحميل السيكو في أخر المقالة  

هل قمت للتو بإضافة PUBG Mobile إلى جهازك اللوحي أو هاتفك؟ إذا كان الأمر كذلك ، فمرحباً بكم في عالم رائع من ساحات المعارك الخاصة بـ PlayerUnknown! سيكون لديك الكثير من المرح في تفريغ اللاعبين في PUBG Mobile. تتضمن قائمة المقالة أدناه بعض نصائح القتل لـ PUBG.

انتقلت لعبة PlayUnknown’s Battlegrounds (PUBG) Mobile للألعاب المحمولة إلى آفاق جديدة. شجّعت لعبة تبادل إطلاق النار هذه التي دارت رحاها بين اللاعبين اللاعبين في جميع أنحاء العالم من خلال نشاطها النابض لتفجير الأسلحة.

بخلاف نظيراتها في Windows و وحدة التحكم ، يتوفر PUBG Mobile مجانًا لمنصات Android و iOS في Google Play ومتجر Apple Store.

 لذا ، إذا لم تكن قد لعبت بالفعل هذه اللعبة المثيرة ، فما الذي تنتظره؟ أضفه إلى هاتفك المحمول في أسرع وقت ممكن ، ثم تحقق من بعض النصائح لـ PUBG أدناه.

إن تفجير اللاعبين خارج الخريطة هو ما تدور أحداثه في ألعاب PlayUnknown. للفوز بألعاب PUBG Mobile ، فإن البقاء على قيد الحياة شيء واحد ؛ ولكن لا يزال يتعين عليك قتل أو القضاء على لاعب واحد على الأقل في المباريات غير الجماعية. 

على الرغم من أنك لست بحاجة دائمًا إلى زيادة عدد القتلى في الظهور منتصراً في PUBGmatches القياسية ، فإن التخلص من المزيد من اللاعبين سيعزز علاماتك وتصنيفك. فيما يلي بعض النصائح التي قدمتها PUBG للتخلص من اللاعبين بشكل أكثر تحديدًا لإصدار الجوال.

الممارسة في وضع الحرب يوفر وضع الحرب طريقة جيدة لممارسة التصوير في PUBG Mobile. هذا هو وضع اللعب المختلف الذي يقفز فيه اللاعبون إلى منطقة لعب صغيرة بهدف التحريك كما قد يقتلهم قدر الإمكان خلال فترة زمنية معينة. عندما يتم إسقاطها ، يسقط اللاعبون على الخريطة مرة أخرى لمواصلة اللعب حتى النهاية.

وبالتالي ، ستحصل على العديد من الفرص للتغلب على اللاعبين في وضع الحرب أكثر من اللعب العادي لممارسة التصوير بشكل أسرع وأكثر وضوحًا. الشيء الأكثر أهمية في التدريب هو إطلاق النار بشكل أكثر دقة ، ويمنحك War Mode الكثير من "النطاق" (LOL) للقيام بذلك بالضبط. 

2. الهدف من الرأس اللاعبون يسقطون بسرعة أكبر عندما يخرجون مع لقطات. يمكنك إخراج لاعبين في طلقة واحدة ببندقية قنص من خلال تنفيذها باستخدام سماعات رأس حتى عندما يكون لديهم خوذات. لذا ، استهدف الرأس عندما تكون لديك رصاصة واضحة أو عندما تشتبك معادية من أماكن قريبة. 

3. خذ إلى الأرض العليا تشتمل خرائط PUBG على تلال وأودية وجبال للاعبين ليتقدموا للأعلى. تحرك للأعلى وعلى طول الأرض العليا عندما تستطيع. ستحصل بعد ذلك على مناظر أفضل للتضاريس المحيطة بها وعلى الأرجح ستكتشف اللاعبين غير المطمئنين على الأرض السفلية. 

إذا كان لديك بندقية قنص أو بندقية أخرى ذات نطاق ممتد ، فيمكنك حينئذٍ استهداف اللاعب وإطلاق النار عليه وربما قتله قبل أن يحصل على فرصة كبيرة لإطلاق النار. عادة ما يكون للاعبين الذين يمتلكون أرضية عالية ميزة في المعارك ضد اللاعبين الذين يطلقون النار من تحتها.

هناك الكثير من الأراضي المرتفعة للاستغلال على خريطة Miramar في شكل أخاديد. تتضمن خرائط Erangel و Sanhook أيضًا العديد من التلال العالية. يشتمل Cave on Sanhook على حفرة مفتوحة بها منحدرات يمكنك من خلالها إسقاط اللاعبين داخل الموقع الأثري أدناه. يمكن للاعبين تسلق بعض جبل Kreznic للاستمتاع بمناظر رائعة على Vikendi !

4-انتقاء النطاقات للبنادق الخاصة بك Scope هو أهم ملحق للبنادق في PUBG Mobile. 
تمكنك ملحقات النطاق من تكبير العدائية بأهداف البندقية من أجل إطلاق النار بشكل أكثر دقة من مسافات أطول. 

لذلك ، من المهم للاعبين اختيار ملحقات النطاق لتمديد مسافات أسلحتهم حتى يتمكنوا من إسقاط العدائية من أماكن بعيدة. دون أي مجال لبنادق هجومية أو مدافع رشاشة ، سوف يقتصر اللاعبون على إغلاق معارك الربع. لذا ، التقط أطول ملحقات النطاق التي تجدها. 

5. تمكين خيار التبديل السريع نطاق يشتمل PUBG Mobile على خيار تبديل النطاق السريع الذي يتيح للاعبين تبديل النطاقات للبنادق دون التشويش على حقائبهم. 

يمكن أن يكون ذلك مفيدًا للتخلص من العداوات ، حيث يمكنك تغيير نطاق بنادقك بسرعة كما هو مطلوب من خلال الضغط على زر النطاق أسفل رادار الخريطة في أعلى اليمين. 

لتمكين مفتاح النطاق ، انقر فوق زر الترس الموجود على الشاشة الرئيسية للعبة ، وحدد علامة التبويب Scope ، ثم حدد Enable (تمكين) لإعداد 

Quick Scope Switch. 6. أغلقت الأبواب وراءك كيف يمكن إغلاق الأبواب القضاء على اللاعبين؟ حسنًا ، سوف يفترض اللاعبون عادة أن المبنى غير مشغول عندما تكون أبوابه مغلقة. 

ومع ذلك ، إذا كانت الأبواب مفتوحة ، فقد يدخل اللاعبون بحذر إلى حد ما عبر النوافذ. وبالتالي ، من خلال غلق الأبواب خلفك ، يمكنك التقاط اللاعبين على حين غرة عند دخولهم المباني. 

لزيادة تعزيز عنصر المفاجأة ، ضع نفسك في موقع جيد لإطلاق النار داخل مبنى (يستهدف السلالم ومداخل الغرفة) عندما تقترب منه عدائية.

ثم استمر تمامًا عندما يدخل العدائي المبنى الذي تتواجد فيه. ربما لن يدرك اللاعب أنك في المبنى. ثم يمكنك تفجير العدائية المطمئنة عندما ينتقل إلى خط النار. 

7. انتقاء AWM قناص بندقية بندقية قنص AWM هي أعلى ضرر وأطول بندقية في PUBG. لذلك ، هذا هو السلاح المفضل للقناصة الذين يمكنهم إخراج معاداة بسرعة من مسافات طويلة معها. عادةً ما تكون بضع لقطات دقيقة للجسم كافية لإخراج لاعب باستخدام AWM. 

وبالتالي ، فإن AWM هي واحدة من أكثر الأسلحة طلبًا ؛ لكن ليس من السهل العثور عليها. يمكن للاعبين فقط التقاط AWM من الصناديق التي تم إسقاطها في الهواء. 

 8. إرم الدرجات في المباني البنادق ليست هي الشيء الوحيد الذي يمكنك التخلص من العدائية به في PUBG. يمكن أن تكون القنابل يدوية في متناول اليد لإخراج اللاعبين المخيمين داخل المباني. 

حاول رمي قنابل Frag أو زجاجات المولوتوف عبر النوافذ لقتل اللاعبين في الغرف. حتى لو لم تقضي القنبلة على العدائية ، فقد تستمر في تقليل طاقة اللاعب. 

علاوة على ذلك ، فإن إلقاء قنبلة يدوية على غرفة قد يجبر اللاعب على الخروج إلى العراء حيث يمكنك إطلاق النار على العدو. من المحتمل بشكل خاص إذا ألقيت قنبلة يدوية على مبنى أو غرفة صغيرة.  

9. العب PUBG MOBILE على جهاز محاكاة الأندرويد عناصر التحكم في لوحة اللمس في PUBG Mobile ليست هي الأفضل للتوجيه الدقيق والتصوير. 

ومع ذلك ، لا يزال بإمكان اللاعبين تشغيل PUBG Mobile باستخدام عناصر تحكم لوحة المفاتيح والماوس مثل نظيرتها في Windows. حاول تشغيل اللعبة باستخدام محاكي Android ، مثل BlueStack

أجدد ملفات لببجى موبيل والتحميل من خلال روابط مباشرة وحصرية فقط عندنا 
أولا : تطبيق الناسخ وهو الذى يتم وضع جميع الملفات بداخلة وجديد وحصرى
ثانيا : تطبيق الجيم جاردن وهو الذى يعمل على تشغيل الاسكربت ولة قوة كبيرة فى منع البان  
ثالثا : تطبيق VPN وهو الذى يعمل على حمايتك من جميع انواع البان وبالاخص البان 10 دقائق 

رابعا : وهذة الاسكربتات حصرية فقط على قناة أحمد أصلان وليس بها اى مشاكل 
خامسا : هوست خاص وهو الذى يعمل على حمايتك من البان نهائى وتحدى


هل اعجبك الموضوع :
مدون عربي مصري أهتم بمجال الربح من الإنترنت ومجال السيو blogger facebook instagram

تعليقات

الفهرس