القائمة الرئيسية

الصفحات

الربح من الانترنت | أفضل طريقة التسويق

الربح من الانترنت | أفضل طريقة التسويق
الربح من الانترنت | أفضل طريقة التسويق 

الربح من الانترنت | أفضل طريقة التسويق 

المادة التسويق هي واحدة من أكثر الطرق فعالية لتعزيز عملك على الانترنت. بغض النظر عن حجم عملك ، فهي وسيلة غير مكلفة للترويج وستستحق دائمًا الوقت و / أو الأموال التي تستثمرها في كتابتها.

أفضل طريقة التسويق (المقالات)

المقالات تميل إلى أن تكون فيروسية في الطبيعة. بعد النشر على مدونتك الخاصة ، يمكنك نشر مقالك على العديد من أدلة المقالات التي ستوفر روابط خلفية لموقعك. 

سيجد أصحاب الأعمال المحتاجون للمحتوى لمواقعهم الخاصة أو النشرات الإخبارية مقالك عن الأدلة. 

سيقومون بعد ذلك بنسخ مقالك ، مع اسمك كمؤلف وصندوق الموارد الخاص بك ، ونشره على مواقعهم أو في النشرات الإخبارية الخاصة بهم. 

 تريد أن يكون مقالك بمثابة فيروس ، بحيث ينتشر إلى أكبر عدد ممكن من المواقع والنشرات الإخبارية. كل موقع يتم فيه نشر مقالك ينشئ رابطًا خلفيًا آخر لموقعك. 

نظرًا لأن مقالك سيكون له اسمك كمؤلف وصندوق الموارد الخاص بك في نهاية المقال ، فيمكن أن يرسل هذا عددًا كبيرًا من الزيارات إلى مدونتك ، والتي سيكون عليك استثمارها. 

بالإضافة إلى ذلك ، فإن كتابة المقالات وتوزيعها تجعلك خبيرًا في مكانتك ويساعد في بناء علاقة مع القراء من أجل تحقيق أقصى استفادة من تسويق المقالات ، يلزمك نشر ما لا يقل عن 2-3 مقالات في الأسبوع (5 الأفضل) إلى أدلة المقالات المختلفة. 

يمكنك استخدام نفس المقالات التي استخدمتها في رسالتك الإخبارية أو في مدونتك ، ولكن فقط بعد أن يتم فهرستها بواسطة محركات البحث. 

ومع ذلك ، أقترح تغيير العنوان والصياغة بحيث لا يكون بالضبط نفس المقال الذي نشرته بالفعل. 

هذا لمنع موقع آخر من أن يكون أعلى في صفحة نتائج محرك البحث لذلك. لا يُفترض أن تكون المقالات بمثابة خطابات مبيعات ، ولكنها يجب أن تكون بمثابة إغراء للقراء بزيارة مدونتك. 

يجب أن توفر المقالة دائمًا معلومات مفيدة وتتضمن رابطًا إلى مدونتك في صندوق الموارد. إذا أحب الناس ما كتبته ، فسيريدون قراءة المزيد. 

كيف يمكنك التسويق باستخدام المقالات

التسويق حقا ليس من الصعب كما يعتقد الكثير من الناس. أول ما عليك فعله هو أن يكون لديك مقال في الواقع لاستخدامه في حملتك التسويقية. 

يمكنك كتابة المقال بنفسك أو استئجار كاتب خرافي. يتقاضى معظم كتاب الأشباح من 10 إلى 15 دولارًا لكل 500 كلمة على الرغم من أنك قد تجد شخصًا سيكتب بسعر أقل. 

ستقوم بإضافة مربع موارد في نهاية مقالتك والذي سيحتوي على معلومات عنك كمؤلف وعادةً ما يحتوي على رابط لمدونتك أو موقع الويب الخاص بك. 

يمكن أن يشمل أيضًا رابطًا للقراء للاشتراك في الرسالة الإخبارية الخاصة بك. بالمناسبة ، حتى لو قمت بتعيين كاتب خبيث لكتابة مقالاتك ، فلا تزال تعتبر المؤلف. 

 عند النشر على مدونتك أو رسالتك الإخبارية ، قم بتضمين بيان أسفل مربع الموارد يمنح الآخرين الحق في إعادة طباعة المقالة مجانًا طالما بقيت المقالة دون تغيير ويظل صندوق الموارد الخاص بك كما هو. 

هذا يعطي الإذن للآخرين لاستخدام مقالك في النشرات الإخبارية الخاصة بهم و / أو على مواقعهم مما يجعل مقالك الفيروسية. بمجرد أن تصبح مقالتك جاهزة (تدقيق وتصحيح) ، يجب عليك توزيعها على أكبر عدد ممكن من أدلة المقالات. 

قد ترغب أيضًا في إرسال مقالك إلى ناشري الرسائل الإخبارية (أو e-zine) داخل مكانتك. إذا كانت مقالك مكتوبة جيدًا وتحتوي على معلومات جيدة ، فقد يقوم بعض هؤلاء الناشرين بإعادة طباعة مقالك. 

يرجى ملاحظة: هناك العديد من الدلائل الإخبارية و e-zine المتاحة على الإنترنت والتي تسرد اسم النشرة الإخبارية أو البريد الإلكتروني ومعلومات الاتصال للناشرين. سوف تجد في النهاية أن تقديم المقالات إلى أدلة الدلائل بنفسك سيكون مضيعة للوقت. 

من الأفضل قضاء وقتك في إنتاج المزيد من المقالات الفيروسية أو في مهام أخرى متعلقة بالتسويق. هناك برنامج متاح من شأنه أن يقدم مقالاتك على الرغم من أن بعض أدلة المقالات لن تقبل المقالات المقدمة مع البرنامج وأنا شخصيا لا أستخدمها على الإطلاق. 

ومع ذلك ، هناك أيضًا خدمات ستقدم مقالاتك يدويًا لك وهي طريقة التقديم التي أقترحها. الغرض كله من كتابة المقالات وتوزيعها هو زيادة عدد الزيارات إلى مدونتك أو موقعك الإلكتروني ، وتأسيس نفسك كخبير في مكانتك ، وزيادة مبيعاتك. 

ومع ذلك ، لتحقيق هدفك ، تحتاج لمقالاتك الفيروسية. 
يمكنك القيام بذلك عن طريق السماح للآخرين بإعادة نشر مقالاتك. 

النشرات الإخبارية / ناشرو zine ، وكتاب المدونات ، ومالكي المواقع الإلكترونية في نفس المكان الذي ستجد فيه مقالك في أحد دلائل المقالات ونشره على المدونة أو موقع الويب الخاص بهم. 

من هذه المصادر الثلاثة ، قد يجد الأشخاص الآخرون مقالك وينشروها أيضًا. من هناك يستمر في الانتشار والانتشار مثل الفيروس ، ومن هنا جاءت تسميته. 

بعد نشر مقالك عبر الإنترنت ، قد تصادف أحد مقالاتك على مدونة أو موقع ويب. 
ربما كتبت هذا المقال قبل عامين ، وانتهى الأمر بطريقة ما إلى المدونة أو الموقع الإلكتروني الذي تقرأه حاليًا. قد تتفاجأ برؤية صاحب الموقع  إذا أجريت بحثًا بعد خمس سنوات من الآن ، فستندهش بعدد مرات إعادة نشر المقالة. 

 لن تحدث هذه العملية برمتها لتصبح فيروسية أبدًا إذا لم تتخذ الخطوات الصحيحة لجعلها ممكنة. 

لضمان انتشار مقالك ، قم بتضمين عبارة أسفل مربع الموارد الخاص بك تفيد بأن إشعار إذن إعادة النشر مطلوب من أجل إعادة نشر المقالة.

قد يتردد بعض الأشخاص في نسخ المقالة بسبب انتهاك حقوق الطبع والنشر. 

وبهذه الطريقة ، فإن أي شخص مهتم بإعادة طباعة المقالة سوف يفعل ذلك.أضاف مؤخرًا مقالك إلى موقع. هذا لأنه بمجرد كتابة مقال وتقديمه إلى أدلة المقالات ، تصبح هذه المادة متاحة لإعادة طبعها لسنوات عديدة.
هل اعجبك الموضوع :
مدون عربي مصري أهتم بمجال الربح من الإنترنت ومجال السيو blogger facebook instagram

تعليقات

الفهرس