القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل سيكو ببجي موبايل أخر تحديث V0.18.5

تحميل لعبة ببجي موبايل أخر تحديث v 0.16.0

تحميل لعبة ببجي موبايل أخر تحديث v 0.18.5

بدأت PUBG Mobile في تلقي تحديث محتوى v0.16.0 ، وهذا تحديث كبير من حيث الميزات الجديدة والتغييرات التي تجلبها.
يصادف آخر تحديث لـ PUBG Mobile المهرجان الشتوي داخل اللعبة ، وهو يوفر وضع RageGear جديدًا بالإضافة إلى القدرة على التزلج على الجليد في منطقة Snow Paradise الجديدة من خريطة Erangel. 

وصلت خريطة أطلال جديدة لمباراة فريق الموت ، إلى جانب زر منظور أنيق للتبديل بسرعة بين TPP و FPP. 
علاوة على ذلك ، يمكن للاعبين الآن الشفاء من خلال استخدام المواد الاستهلاكية أثناء التنقل ، كما شق طريق واحد من القرص الصلب لموازنة الأسلحة النارية طريقه إلى تطبيق PUBG Mobile من خلال تحديث محتوى جديد. 
يتم الآن تحديث محتوى PUBG Mobile v0.16.0 عبر القناة المستقرة لنظامي Android و iOS ، لكن خوادم اللعبة لن يتم نقلها دون اتصال بالإنترنت. 
حجم التحديث 673 ميجابايت ، وسيُكافأ من قام بتنزيله قبل 17 كانون الأول (ديسمبر) بـ 50 فضية و 2888 بي بي وثوب شتوي مدته 3 أيام للاستمتاع بموضوع الشتاء. 

عند الحديث عن التغييرات الرئيسية ، أصبح لدى EvoGround الآن وضع جديد يسمى RageGear ، حيث ينقسم اللاعبون إلى فئتين - واحدة تدير السلاح المركب والآخر يقود السيارة. 
 في معركة RageGear TDM ، توجد حلول غير محدودة والهدف هو الوصول إلى هدف تدمير عدد ثابت من مركبات العدو قبل الآخرين. 

في معركة RageGear Pick Up ، الهدف هو جمع عدد محدد من الصناديق قبل المعارضين ، لكن تجدر الإشارة إلى أنه سيتم فقد جميع الصناديق في حالة تدمير السيارة.

الميزة الرئيسية الأخرى التي تصل مع تحديث PUBG Mobile هي Snow Paradise ، وهي منطقة مغطاة بالثلوج يمكن الوصول إليها بينما يصطف اللاعبون لخوض معركة على خريطة Erangel في الوضع الكلاسيكي. بمجرد دخولهم المباراة ، يمكن للاعبين السباحة بحرية على الجليد أو ركوب التلفريك بينما يقاتلون الأعداء. 

 تأخذ PUBG أيضًا بعض الدروس من منافستها الرئيسية ، Call of Duty: Mobile. يضيف تحديث محتوى PUBG Mobile v0.16.0 ميزة تحميل تتيح للاعبين تحديد الأسلحة التي يحضرونها في المباراة ثم يغيروا التحميل عند دخولهم إلى فريق Death Match أو أثناء إعادة التفكير. 

ميزة أخرى مفيدة بشكل خاص عند الوصول إلى التحديث هي الشفاء أثناء التنقل. 
يمكن الآن استخدام عناصر مثل الأدوات الطبية ومسكنات الألم ومشروبات الطاقة والضمادات أثناء التنقل ولكن على حساب سرعة الحركة. التبديل بين TPP و FPP. 

سيكون هذا الزر متاحًا في الوضع الكلاسيكي و Arcade و Team Death Match ، ويمكن نقله في أي مكان على الشاشة ، أو حتى تعطيله. كما تم إجراء تعديلات على موازنة الأسلحة النارية وطريقة جديدة لدعوة لاعبين آخرين لجولة أخرى طريقها إلى PUBG Mobile مع التحديث. 

 حقيبة الظهر زخرفة يتم استخدام نفس الزخرفة في حقائب الظهر من المستوى 1 و 2 و 3 من نفس النوع. 
تمت إضافة ميزة إعداد انزلاق. يمكن تمكين / تعطيل ميزة الانزلاق في الإعدادات. بمجرد تعطيله ، لن يتم تشغيل الانزلاق في Team Deathmatch وسيتم الحفاظ على تصرفات الوضع الكلاسيكي. 

 موضوع معرض سيعرض المعرض موارد من الموسمين الأخيرين لتسهيل قيام اللاعبين بجمع الأشياء والبحث عنها. سيحصل اللاعبون على مكافأة بمجرد قيامهم بجمع كل العناصر في معرض القوالب. 

اللعب مرة أخرى بعد انتهاء المباراة بعد أن يكمل اللاعبون المنفردون إحدى المباريات ، يمكنهم دعوة زملائهم في الفريق للعب لعبة أخرى. وسيعود الذين يقبلون الدعوة إلى الردهة تلقائيًا ويجمعون لاعبًا. 

إضافة الأصدقاء بعد انتهاء المباراة بعد الانتهاء من المباراة ، يمكن للاعبين الاستفادة من ميزة دعوة الأصدقاء واستخدامها تحت الصورة الرمزية الخاصة بهم في صفحة النتائج. عند استخدام ميزة دعوة الأصدقاء ، سيشاهد أعضاء الفريق الدعوات التي يرسلها اللاعبون. 

يستطيع أصدقاء الفريق إضافة اللاعبين مباشرة كصديق دون انتظار للاعب للتحقق من ذلك مرة أخرى. ميزات التخزين المؤقت التلقائي قم بتمكين ميزة التخزين المؤقت التلقائي في الإعدادات لاكتشاف معدل الإطارات القتالية تلقائيًا. إذا كان معدل الإطارات منخفضًا جدًا ، فسيساعد ذلك اللاعبين على تقليل جودة الرسومات في المباراة للحصول على تجربة قتالية سلسة.

لتحميل ببجي برابط مباشر بدون اختصار روابط

هل اعجبك الموضوع :
مدون عربي مصري أهتم بمجال الربح من الإنترنت ومجال السيو blogger facebook instagram

تعليقات

الفهرس