القائمة الرئيسية

الصفحات

طرق للربح من الانترنت للمبتدئين بطريقة سهلة ومضمونة

طرق للربح من الانترنت للمبتدئين بطريقة سهلة ومضمونة
طرق للربح من الانترنت للمبتدئين بطريقة سهلة ومضمونة

طرق للربح من الانترنت للمبتدئين بطريقة سهلة ومضمونة 



أصبح الربح من الإنترنت يبحث عنه الكثير وخاصة في الدول العربية هناك العديد من الطرق للربح من الإنترنت من طرق الربح السريع من الانترنت وهي طرق لا تحتاج إلي وقت الربح منها وهنأ العديد من المواقع يمكن من خلالها الربح من الانترنت 2020 
وهناك طرق تحتاج إلي وقت كبير وصبر وتركيز ويمكن من خلالها جي الكثير من الأموال عن طريقة العمل على الإنترنت 


طرق الربح من الإنترنت مجانا (أفضل 7 طرق في 2020) 



١- الربح من الافليت Affiliate Marketing



الربح من الافليت ماركتنج او التسويق بالعمولة وهو الربح عن طريق تسويق المنتجات بالعمولة ، وهي اسهل طريقة للربح من النت وهناك العديد من المواقع التي يمكن الربح منها عن طريق تسويق المنتجات منها أمازون أفليت و سوق أفليت  
يمكن الربح من هذه المواقع عن طريق انشاء حساب خاص بك ووضع رابط المنتج الذي تريد الترويج والتسويق له وتأكد رابط  الافيليت الخاص بك و تنشره في مواقع التواصل الاجتماعي .


٢- تدوين المقالات وجوجل ادسنس 


التدوين أو كتابة المقالات سواء على منصة بلوجر أو الورد بريس هو من أسهل طرق الربح من الانترنت مجانا .

يمكن الربح من كتابة المقالات على بلوجر من خلال انشاء مدونة بلوجر 
وهي شركة إعلانية تابعة لشركة جوجل وتقوم بعرض إعلاناتها على موقعك وتعطيل نسبة من الأرباح وهناك شروط لربط مدونتك والاشتراك مع جوجل ادسنس حتى تعرض إعلاناتها وتربح من ذلك وقد ذكرنا في المواضيع السابقة عن هذه الشروط .
شروط قبول المدونة في جوجل ادسنس

٣- منصات العمل الحر


العمل في منصات العمل الحر من افضل الطرق الربح من الانترنت وأكثرها ربحا .
ما هي منصات العمل الحر وما هو العمل الحر 


العمل الحرّ هو مُصطلح يُطلق على الأعمال التي تُدار من طرف أشخاص يعملون لحساباتهم الشخصيّة والذين أطلقنا عليهم مفهوم المُستقلين "freelancers". ... عمل مُستقل بشكل جزئي: أي اعتماد الفرد على العمل الحرّ كعمل ثانوي "من يعمل بشكل إضافي إلى جانب وظيفته الصباحية".


من أفضل منصات العمل الحر

المنصات الأجنبية



هي من أفضل وأشهر منصات العمل الحر وتحتل افضل المراكز عالميا وترتيب منخفض في ترتيب أليكسا كان قديما يسمى Odesk ولكن في عام 2015 تم تغيير اسمه إلي Up Work .


من أكبر وأشهر مواقع العمل الحر عالميا ويحتوي على أعداد كثيرة من العاملين ويقوم بزيارة هذا الموقع عدد كبير وضخم جدا من الزوار يوميا ، و يحتوى على أقسام كثيرة ومتنوعة.


موقع Fiver هو موقع للخدمات المصغرة ، وهو من أشهر مواقع الخدمات المصغرة عالميا ومن خلاله تقوم تقديم خدماتك وبيعها بأسعار رائعة.

المنصات العربية 



من أشهر وأكبر منصات العمل الحر في الشرق الأوسط والوطن العربي ، وبه الكثير من المستخدمين العرب ومن خلاله تقوم بتنفيذ مشاريع الأخرين .



هو أكبر وأشهر موقع خدمات مصغرة في الوطن العربي ، ويحتوي على مئات آلاف المستخدمين وتأتي إلي الموقع ملايين الزوار والذي يقومون بشراء الخدمات الذين يريدونها .


٤- صناعة المحتوي علي اليوتيوب


يتحتل موقع اليوتيوب المركز الثالث عالميا وهو ثالث أشهر موقع في العالم ويمكنك الربح منه عن طريقة صناعة المحتوى وتقديم الفيديوهات في أي مجال تحبه وتتقنه ؛ ويمكن الربح من اليوتيوب عن طريقة جوجل ادسنس عن طريق ربط القناه بجوجل ادسنس وذلك بعد تحقيق (شروط تحقيق الدخل ) من اليوتيوب .


٥- رفع الملفات 


من أسهل طرق الربح من الإنترنت وهي رفع الملفات على مواقع رفع الملفات وهناك العديد من مواقع رفع الملفات ومن أشهر هذه المواقع موقع file upload وهو موقع عربي يمكن الربح منه ويعطيك الأموال  لكل ألف مشاهدة ، ويمكن رفع الملفات وأخذ رابط الملف ونشره في مدونتك أو قناتك على اليوتيوب.


٦- اختصار الروابط 


يمكنك الربح من مواقع اختصار الروابط ، وهى مواقع تقوم بتقصير الروابط الخاصة بك ووضع الإعلانات عليها ، ويقوم الزائر الذي يزور رابطك بمشاهدة هذه الإعلانات ، ومن ثم تقوم هذه المواقع بإعطائك نسبة من هذه الأرباح  ومن أشهر هذه المواقع موقع 
Gets url .


ملحوظة إذا كنت تعرض اعلانات جوجل ادسنس على موقعك لا تقم بإضافة أي روابط اختصار روابط لأنها مخالفة لأدسنس .


٧- متجر الفيسبوك Facebook Marketplace



متجر الفيس بوك أو Facebook Marketplace هو متجر مجاني لا يحتاج إلي أموال يمكنك من خلاله الربح وذلك عن طريق عرض منتجاتك وبيعها على المتجر ، أو هناك طريقة أخري يمكن الربح بها من Facebook Marketplace وهي التسويق بالعمولة ، ومن من خلاله تقوم بإضافة منتج بنفس مواصفات المنتج الذي تريد الترويج والتسويق له ، ومن ثم تضع رابط الافليت الخاص بك وكل من اشترى عن طريق هذا الرابط سوف تحصل على عمولة .


  هذه كانت أفضل طرق الربح من الإنترنت للمبتدئين 2020 

هل اعجبك الموضوع :
مدون عربي مصري أهتم بمجال الربح من الإنترنت ومجال السيو blogger facebook instagram

تعليقات

الفهرس