القائمة الرئيسية

الصفحات

الربح من الإنترنت | 4 طرق ستغير حياتك لأفضل في 2020



الربح من الإنترنت | 4 طرق ستغير حياتك لأفضل في 2020

الربح من الإنترنت | 4 طرق ستغير حياتك لأفضل في 2020
الربح من الإنترنت | 4 طرق ستغير حياتك لأفضل في 2020

أصبح الربح من الإنترنت شئ يبحث عنه الكثير وأصبح من السهل الربح من الإنترنت والعمل علي الإنترنت لجني الكثير من الأموال .

هناك العديد من الطرق التي يجب إتباعها الربح من الإنترنت ؛ وقبل ذكر هذه الطرق يجب أن تعلم أن الربح من الإنترنت يحتاج إلي العديد من الأمور التي يجب أن تضعها في الإعتبار .



  1. الربح من الانترنت يحتاج إلى الوقت .
  2. الربح من الإنترنت يحتاج إلي الصبر فليس من يوم وليلة ستحقق أرباح .
  3. في بدايتك للعمل على الإنترنت والربح من الانترنت ستواجه العديد من المشاكل والأحباب من العديد دعك من هذه الأمور.

و الآن دعونا نتعرف على 5 طرق للربح من الإنترنت

١- التسويق بالعمولة Affiliate Marketing


يعد التسويق بالعمولة أو التسويق لمنتجات الغير ، والحصول على عمولة التسويق هي من أفضل طرق الربح من الإنترنت وأكثر الطرق جنيا للمال ، و الأكثر ربحا ودواما علي الإنترنت ، لكن هذه الطريقة تحتاج إلى احترافية في العمل حيث أنك تحتاج إلى معرفة الآتي .



  1. ما هي المنتجات التي سوف تسوق لها .
  2. ما هو أفضل موقع للأفليت ماركتنج للإشتراك به .
  3. كيف ستسوق لهذه المنتجات .



أولا : ما هي المنتجات التي سوف تروج وتسوق لها

أفضل المنتجات التي يجب أن تسوق لها هي الأحذية و الملابس ؛ حيث أن أغلبية الفئات تحتاج إلي هذه الأشياء في حياتها اليومية .

فعلي سبيل المثال : فإذا أعجب شخص بحذاء سوف يدخل ويقوم بشرائه على عكس مثلا إذا قمت بالتسويق لموبايل مثلا فليس الجميع يمكنه شراء الهاتف الذي ثمنه باهظ جدا وليس بمقدرته بشرائه .

ثانيا : ما هو أفضل موقع للأفليت ماركتنج للإشتراك به.

افضل موقع بالنسبة لي وهو موقع عربي هو موقع سوق دوت كوم ، حيث أنه يتيح لك ترويج أي منتج علي المتجر وأخذ عمولة على هذا المنتج ليس به أي تعقيدات ويقوم بالدفع عن طريق الحساب البنكي ولا يوجد حد أدنى للدفع .

ثالثا : كيف تسوق لهذه المنتجات

 يمكنك التسويق عن طريقة الموقع الخاص بك أو قناتك علي اليوتيوب ؛ لكن أفضل طريقة للتسوق بالنسبة لي هي الإعلانات الممولة على الفيس بوك وهي أفضل طريقة وهي مربحة جدا .

٢- مشاركة الأرباح

تعد مشاركة الأرباح من افضل طرق الربح من الإنترنت للمبتدئين ، وهي أفضل طريق لإحتراف التدوين والعمل في مجال الكتابة والتدوين.

هذه الميزة تقدمها بعض المواقع الإخبارية والتقنية و الربحية بالتعاون مع شركة جوجل ادسنس ، وتمت اتاحتها شركة جوجل ادسنس من زمن ، ومن أهم هذه المواقع التي تقدم خاصية مشاركة الأرباح هو 


  1. موقع نجوم مصرية .
  2. موقع ثقفني.
  3. موقع حواء وآدم .
  4. موقع Misr5 .
  5. موقع التحرير نت .
  6. موقع كلمة دوت أورج .
  7. موقع اليوم الإخباري. 
  8. موقع chof 365. 




كيف تعمل هذه الخاصية ؟

تعمل هذه الخاصية بمشاركة أرباح جوجل ادسنس مع اصحاب المواقع ، حيث انك تقوم بإضافة اعلانات جوجل ادسنس الخاصة بك علي الموضوعات والتدوينات الخاصة بك التي قمت بكتابتها على المواقع ، وتأخد أنت نسبة من الأرباح وتكون هي أكبر نسبة وهي 80% من الأرباح والموقع يأخذ النسبة الأصفر والذي يحددها الموقع قبل الاشتراك معه وعادة ما تكون 20% .

٣- اختصار الروابط

يعد اختصار الروابط من أسهل الطرق الربح من الإنترنت ومن أفضل الطرق التي يجب أن يتجه إليها للمبتدئين لجني رأس مال وفير لإنشاء مشروع خاص به ومستقل به .

كيف يمكنك العمل في اختصار الروابط

يمكنك العمل في اختصار روابط ألعاب أو افلام حيث أن العديد من المستخدمين يتجه إلي مشاهدة الافلام عبر الإنترنت لذلك يمكنك اختصار روابط هذه الأفلام ونشر الروابط المختصرة علي جميع مواقع التواصل الإجتماعي مثل الفيس بوك وغيرها .... .

أيضا يمكنك انشاء قناه علي اليوتيوب ونشر فيديو قصير تقول فيه "اذا اردت مشاهدة الفيلم كاملا الرابط في صندوق الوصف " وتضع روابط الفيلم المختصرة في صندوق الوصف في قناتك ، وهذه استراتيجية رائعة حقا الربح من الإنترنت من اختصار الروابط .

٤- مواقع الخدمات المصغرة

تعد مواقع الخدمات المصغرة ثاني المواقع أهمية بعد المتاجر الإلكترونية مثل أمازون حيث أن تجد في مواقع الخدمات المصغرة أي خدمة تريدها مثل انشاء مواقع تصميم صور بالفوتوشوب وبرمجة التطبيقات وشراء القوالب وغيرها … من الخدمات

ويمكنك العمل في هذه المواقع وتقديم أي خدمات تجيدها وتهواها ويمكنك ربح أكثر من 1000$ دولار في الشهر الواحد

أجل عزيزي القارئ فهاذا المجال وربط جدا فوق ما تتخيل ومن أفضل إذ المواقع العربية موقع خمسات ومن أفضل المواقع الأجنبية fiver
هل اعجبك الموضوع :
مدون عربي مصري أهتم بمجال الربح من الإنترنت ومجال السيو blogger facebook instagram

تعليقات

الفهرس